جلسات ليالي الرياض| محمد عبده يلتقي جمهوره في هذا الموعد

السبت 11 مارس 2023 | 05:08 مساءً
محمد عبده
محمد عبده
كتب : شادية الهواري

يستعد فنان العرب محمد عبده، لإحياء حفلًا غنائيًا، في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات تقويم الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه، تزامنًا مع موسم الحفلات الشتوية المقامة هناك، ويحييها عددًا من نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

تفاصيل حفل محمد عبده في السعودية

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 18 من مارس الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا.

لبت

أحدث الإصدارات الغنائية لـ محمد عبده

طرح الفنان محمد عبده، أحدث أغانيه أخيرًا، والتي تحمل اسم "الملامح"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناة روتانا الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعددٍ من المنصات الموسيقية المختلفة، من كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان: ناصر الصالح، توزيع: وليد فايد، ميكس وماستر: جاسم محمد.

وتقول كلماتها:

الملامح تسأليني ليه في صوتي من احزانك ملامح ليه في صمتي من سكوتك ملامح وليه أنا وأنتي تجمعنا مداين عشق وليه فينا من بعض حزن الملامح لأن أنتي هو أنا وبيننا سر التشابه لأننا نفهم بعضنا وعشقنا يمطر سحابه يا ملامح أسمي من بين الحروف يا أمنياتي وصحوة الحلم المسافر في حياتي.

وفي ظلام الخوف يا ارتعاشات الهدب وعشق عمره ما انكتب كل عمري لك وفيك وكل غربات التعب إيه أحبك بالكلام اللي بقلبي بس أنا ماقلت لك إيه أحبك بالشعور وكل حبي كثر أنا ما أشتقت لك في الأغاني في الأماني في الشعور وفي الملامح حتى في نبض الثواني إيه أحبك وأعشقك أسم وملامح في مسافات الشعور أعشقك والشوق جامح وأرسمك في الليل نور.

وأغنية"كثير اشتقت"، وتقول كلماتها:

كثير اشتقت كثير احتجت لوجودك كثير احتجت عدد ما تهت في بُعدك كثر ما خفت من بَعدك تمنيت اني لوجودك ملكت الوقت.. كثير اشتقت يا آخر مابقى فيني من سنيني سألتك عن أمل يقدر يجدد حلمي بعيني هو اي اللي اعيشه انت و كل الدنيا عندي أنت وأنا ما بين انت و انت اموت بشوق واحيابك.

ونعم تخنقي إذا فكرت ف غيابك ولأني كثير لك مشتاق حضنته وردك الذابل على بابك وكثير اشتقت كنت خايف من مرار الاحتياج وشوق جارف والله اني كنت خايف وكنت عارف اني مشتاق ال بعيد وما يجي والمرار الصعب لما تكون عارف أنا الواقف على باب الأماني حاضن طيوفك وأنا شايف.

جميع الناس قدامي ولا أشوفك وأنا الآه اللي مذبوحة في ونة ناي و محد وياي سواك وعارف أنك رحت ولا أظنك حبيبي جاي وكثير اشتقت.

وأغنية "مستعجلة"، وتقول كلماتها:"

مستعجلة وش بك خلي ثواني الليل تمتد للآخر أباسهر بقربك مثل القمر وسهيل واطيّب الخاطر توي بديت اجمع شتاتي من الضياع وتوي بديت انسى الالم والالتياع لاتوجعيني بالرحيل ولا تذبحيني بالوداع وترفقي في خافقٍ حبك مستعجلة وش بك ان حلمي ذا اللقا واليوم بالصدفة التقينا وياهلا بك يا الصدف.

شفتك وراح الشقا وغردت الأشواق فينا ونبضنا الوافي عزف مو وقت لوم ولا عتب ولا وقت عذال وغضب قولي لخوفك ينسحب وخلك مثل رمش وهدب وابقي معي لا تودعي وبالهون لا تستعجلي بربك مستعجلة وش بك ش هي حياة الناس ولو غابوا الاحباب وش قيمة الاحساس لو يقفلون.

الباب لاتحرمي قلبي الحنان وقلبك بعد لا تحرميه محتاج انا لك من زمان وظامي على قربك وابيه خذي يدي وهاتي يدِك وعساَي أقدر أسعدك وأحقق أحلامي معك مادمت انا جنبك مستعجلة وش بك.