رمضان 2023.. محمد عبدالرحمن يطرح برومو مسلسل "كشف مستعجل"

السبت 11 مارس 2023 | 04:07 مساءً
محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان محمد عبدالرحمن البرومو الرسمي لمسلسله الجديد والذي يحمل اسم "كشف مستعجل"، والمقرر عرضه في سباق المارثون الرمضاني 2023، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق على الفيديو قائلا: "بسم الله..توكلنا على الله، إنتظروا الدكتور سهام عز الرجال في مسلسل كشف مستعجل رمضان 2023"، وحاز البرومو على إعجاب الآلاف من متابعيه، وانهالت علية التعليقات.

 وكانت أبرز هذه التعليقات تعليق الفنان محمد أسامة والشهير بأوس أوس بــ"مبروووك يا حبايب قلبي هيكسر الدنيا بإذن الله" وتعليق الفنان علي ربيع بــ"مبروووك يا حبايب" وغيرها من التعليقات الإيجابية.

تدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في اطار لايت كوميدي، وسط حالة غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.

يشارك في بطولة مسلسل "كشف مستعجل" عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد عبدالرحمن، ومصطفى ‏‏خاطر، والبطولة النسائية لهنادي مهنا، وإلهام وجدي، كما يشارك في البطولة، محمد ‏‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، ‏‏أشرف عبدالغفور، ‏وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج "‏k ‎‎media‏" كريم أبو ذكري.

محمد عبدالرحمن