تفاصيل.. موعد ومكان حفل إليسا

الجمعة 10 مارس 2023 | 10:19 صباحاً
اليسا
اليسا
كتب : شادية الهواري

تلتقي الفنانة إليسا، جمهورها في حفل غنائي جديد، بـ العراق، وذلك بالتزامن مع موسم الحفلات الشتوية التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن، تقدم من خلاله مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، المحببه لدى الجمهور.

تفاصيل حفل إليسا

من المقرر أن يقام الحفل في الــ 20 من مارس الجاري، في أربيل قاعة دويتو بالعراق.

اليسا

أحدث الإصدارات الغنائية لـ أليسا

طرحت الفنانة اللبنانية اليسا، أحدث أغانيها أخيرًا، التي تحمل اسم "أنا وبس"، على طريقة الفيديو كليب عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعدد من المنصات الموسيقية المختلفة، من كلمات: أحمد مادي، الحان: زياد برجي، توزيع: طارق توكل.

وتقول كلماتها:

"بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك".

بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح.

لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح.