شوبير: رد قوي من الأهلي بشأن تسريب عقوبة كهربا

أخبار النادي الأهلي

الخميس 09 مارس 2023 | 01:05 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : دينا مفرح

 تحدث الإعلامي الحالي أحمد شوبير، عن تسريب عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قبل لجنة الانضباط، ورد فعل مجلس الأحمر بشأن هذا الأمر.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: مجلس إدارة الأهلي، غاضب بشدة بسبب هذه التسريبات بشأن كهربا، ويستنكر موقف اللجنة من تسريب عقوبة اللاعب على الملأ دون إعلان أي قرار رسمي من قبلها.

رد قوي من الأهلي بشأن عقوبة كهربا

وأضاف: مجلس إدارة الأهلي، قرر أنه لن يتعامل مع أي تسريبات، أنه سيكون هناك رد قوي رسمي من الأهلي، عقب صدور أي قرار بخصوص عقوبة كهربا، خلال الفترة المقبلة.

وتابع: يوجد تضارب كبير في تسريبات عقوبة كهربا، حيث قال رئيس لجنة الانضباط، إنه تم إبلاغ اتحاد الكرة، بعقوبة كهربا، بشأن مباراة الزمالك، بعد شكوى الأخير ضد اللاعب، وأن اتحاد الكرة هو من سيعلن القرار، والاتحاد يدرس تأجيل القرار لما بعد مباراة صن داونز، التي يخوضها الأحمر، بعد غد السبت، في دوري أبطال أفريقيا.

وأردف:وفي المقابل لم يتخذ الجبلاية، أي قرار رسمي بشأن عقوبة كهربا،  وإدارة الأهلي لا يوجد لديها مشكلة في إعلان هذا القرار بشكل رسمي، خاصة أن مسؤولو الاتحاد، أكدوا على أنهم لم يتلقوا أي قرارات بشأن اللاعب.

وأتم شوبير: أتمنى أن يعلن عن مثل هذه القرارات بشكل رسمي، حتى يتم إغلاق الباب نهائيًا أمام أي اجتهادات أو تسريبات، خاصة أنه يوجد تضارب كبير حول عقوبة كهربا، خلال الفترة الحالية. 

اقرأ أيضا