نهاية الشوط الأول.. فيوتشر يتقدم بهدف على الجيش الملكي

الاربعاء 08 مارس 2023 | 09:48 مساءً
فيوتشر
فيوتشر
كتب : رفعت الهواري

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فيوتشر ونظيره، الجيش الملكي المغربي، بتقدم الفريق المصري بهدف دون رد، سجله مروان محسن في الدقيقة العاشرة منذ بداية الشوط الأول من ضربة جزاء.

وبهذا التقدم يرتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة الخامسة، في المركز الثالث، خلف الجيش الملكي صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر بيراميدز جدول ترتيب المجموعة بعد الفوز الكبير على إسكو كارا التوجولي، في المباراة التي انتهت أحداثها منذ قليل بفوز بيراميدز 4/1 على ملعب إسكو.

تصريحات مدرب فيوتشر قبل مواجهة الجيش الملكي

قال علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر في تصريحات تليفزيونية أمس الثلاثاء، إن فريق فيوتشر لن يلعب سوى على الفوز أمام الفريق المغربي.

وأضاف المدير الفني لفريق فيوتشر: أمامنا 3 مباريات بـ 9 نقاط، مضيفًا: عازمون على تقديم مستوى يليق بالكرة المصرية، وسنكون حريصون على أن تهتز شباكنا بأي أهداف قد تزيد من صعوبة مهمتنا.

اقرأ أيضًا

ماركا: تفاوض ريال مدريد مع أسينسيو وصل إلى طريق مسدود

فرص فيوتشر للعبور إلى الدور القادم من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"

يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بنقطتين فقط، ويتبقى له 3 مباريات، بينما يسبقة الجيش الملكي برصيد 7 نقاط وبيراميدز برصيد 8، فما حظوظ فيوتشر في الصعود؟

أولًا لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم على الجيش الملكي، ثانيًا ينتظر هدية من مواطنه فريق بيراميدز بالفوز على الجيش الملكي أيضًا، ويحقق على الأقل ويفوز في المباراتين القادمتين، او على الأقل يفوز في مباراة ويتعادل في الأخرى، بشرط تعادل الجيش الملكي أمام إسكو التوجولي.

اقرأ أيضا