رسالة غريبة من نادين نسيب لخطيبها |شاهد

الاحد 05 مارس 2023 | 07:40 مساءً
كتب : نادية خميس

عملت  الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على إرسال رسالة جديدة إلى خطيبها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة جديدة لهما سويا مليئة بالرومانسية.

وعلقت نسيب على صورتها مع خطيبها بعد حوالي شهر من تقدمه بطلب الزواج منها على طريقة الأفلام الرومانسية، قائلة:" لا تفقد الأمل.. في الحب.. أعطي نفسك فرصة أخرى.. قد تجده حيث لاتتوقع أن يكون.. بعض الناس تكره السعادة و لا تتمناها لأحد".

واستطردت الفنانة اللبنانية الشهيرة مستكمله لمتابعيها: " عش حياتك لأجلك فقط.. ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون.. أترك كلامهم يحرق قلبهم.. وأمضي سعيداً في حياتك لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

وكشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد “وأخيرا” الذي تعيش خلاله قصة حب من نوع خاص مع الفنان قصي خولي.

وتقدم نادين نسيب نجيم مع قصي خولي، ثنائية ناجحة على مدار السنوات الماضية، وكان أبرزها نجاحهما في مسلسل 2020، الذي حقق نجاحا وانتشارا كبيرًا.

ويشارك في بطولة مسلسل وأخيرا كل من نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.