معمول لي عمل يموتني.. وأُصاب بالشلل وعدم الزواج| حورية فرغلي تثير الجدل.. وعفاف شعيب: سحرولي عشان أتطلق من جوزي.. وسحر سفلي عانت منه نجلاء بدر

الاحد 05 مارس 2023 | 07:04 مساءً
حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : نادية خميس

ظهرت الفنانة حورية فرغلي مجددًا، لتثير حالة من الجدل الواسع، حول ما تعرضت له خلال الفترة الأخيرة من حياتها، شارحه الأمر؛ بسبب تعرضها إلى السحر، وذلك خلال تواجدها أمس في البرنامج الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري.

ونرصد في التقرير التالي، أبرز النجوم الذين كشفوا عن تعرضهم للسحر.

عفاف شعيب

بينما تعرضت الفنانة عفاف شعيب إلى السحر والشعوذة وهو ما صرحت به فى أحد اللقاءات التليفزيونية لها قائلة : "أنا خايبة في الزواج وتعرضت للسحر والشعوذة في حياتي، معقبة: "مفيش حد جه عليا وأقول يارب؛ إلا وربنا بيجيب لي حقي".

وأضافت: "اللي عملتلي العمل، وأذتني، قولت يارب أنت وكيلي وحسيبي، العربية اتقلبت بيها، وعايشة عاجزة لحد دلوقتي"، متابعة: "كانت غير معروفة، ولم تكن شخصية عامة".

وقالت الفنانة عفاف شعيب: "عملت لي عمل علشان تأخذ زوجي مني، وانفصلنا وحاول يرجع تاني لكني رفضت".

حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي: اكتشفت إن معمول لي عمل، بعد مسلسل ساحرة الجنوب، ولقيته في البيت، مكتوب فيه «حورية تصاب بالشلل والمرض، ويقف جوازها وخلفتها ورزقها».

وأضافت حورية فرغلي: "بتعب من غير سبب، ووزني وصل 49 كيلو، ومش باكل، واكتشفت في الآخر إنه سحر، وما أعرفش مين اللي عمل لي العمل، بس ده كان عايز يموتني، مش بس يأذيني، وماما ساعدتني، وفكِّيناه، وبقيت أحسن".

نجلاء بدر

أما الفنانة نجلاء بدر، فأعلنت أن شخصا قام بعمل سحر سفلي لها، حيث أنها كانت تتعرض لـ كوابيس، واستعانت بأحد الشيوخ.

وتابعت: تم العثور على “السحر" خلف السرير الذي أنام عليه، مؤكدة أنها شعرت بالتحسن؛ حين قرأت القرآن وأدت الصلاة على وقتها، إضافة إلى استعانتها بأحد الشيوخ الذي ظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام.

حورية فرغلي
حورية فرغلي
حورية فرغلي