أول أيام عرض مسلسل "أسيل" لـ ثراء جبيل|اليوم

السبت 04 مارس 2023 | 05:15 مساءً
ثراء جبيل
ثراء جبيل
كتب : نادية خميس

 يعرض اليوم, مسلسل “أسيل” بطولة الفنانة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو و بدرية طلبة و سلوى محمد علي و أحمد سلطان و ملك بدوي.

حيث قامت الفنانة ثراء جبيل, بمشاركة جمهورها صورة البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد  “أسيل” وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو هات“الأنستجرام”.

وعلقت ثراء جبيل، على البوستر قائلًا : " أسيل خلاص هيتعرض يوم السبت ٤ مارس على OnE- On drama Watch it، Viu .. مبسوطة بالتجربة ويارب أكون قدها".

وأيضا طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و من المحتمل عرضه عبر شاشة قنوات On اليوم السبت، و يتم التصوير فى محافظة الفيوم.

المسلسل من تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام ومن أنتاج ايمالاين،بطولة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو و بدرية طلبة و سلوى محمد علي و أحمد سلطان و ملك بدوي و إسراء رخا و نورهان و الهام عبد البديع احمد بلال حسن العدل و ياسر صادق و عدد من الوجوه الشابة، وأشرف على والديكور اسلام ابو الدهب .

 مواعيد المسلسل

يعرض العمل من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحاً، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً والواحدة ظهراً كما يعرض على منصة wtach it و viu.

والعمل ينتمى مكون من 15 حلقة و يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية و مرتبط بالسوشيال ميديا فى إطار تشويقى وأحداث مثيرة.