بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات سمية الخشاب

الجمعة 03 مارس 2023 | 10:35 صباحاً
سمية الخشاب
سمية الخشاب
كتب : نهى أحمد

تصدرت الفنانة سمية الخشاب التريند  في الساعات الأخيرة على موقع التغريدات "تويتر"، بعد قيامها بواصلة رقص في أحد البرامج التليفزيونية، على أغنية “اليوم الحلو” لـ طليقها المطرب أحمد سعد.

ونشرت سمية الخشاب في الساعات الماضية مقطع فيديو ظهرت فيه وهى ترقص على دقات “الطبلة” مع مذيع البرنامج على أغنية أحمد سعد “إيه اليوم الحلو دة” وعلقت على الفيديو"موف اون" مما أثار الدهشة لدي جمهورها.

والجدير بالذكر أن  خبر طلاقهم كان حديث مواقع السوشيال ميديا بسبب التصريحات التي نشرها كلا منهم وتصاعد الى رفع سمية الخشاب قضية على طليقها أحمد سعد في المحكمة.

حيث صرحت عقب طلاقها من أحمد سعد أن سبب الطلاق هو أنه كان يريد قتلها وجعلها تفقد الطحال من شدة الضرب.

 وأضافت أشا في تصريحات لها قائلة: "أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد"، وكانت قد أشارت أن أحمد سعد كان يشعر بالغيرة بسبب نجاحها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها.

واعتمدت سمية الخشاب على إثارة الجدل بالعديد من التصريحات التي تكون غريبة وغير مفهومة بالمرة،حيث كتبت من عدة أسابيع عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات تويتر: “بستغرب اوي من الاخوات الولاد اللي يبقي مبوظ الدنيا خالص وبيعمل كل حاجه ويعمل دكر على أخته".

سمية الخشاب

وأستكملت: "الراجل أو الذكر بيبقي مؤمن بحرية المرأة طالما المرأه دي متخصوش، ازدواجيه ليفل الوحش".

سمية الخشاب

وتستعد سمية الخشاب للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 وذلك من خلال مسلسل أرواح خفية والتي تجسد خلاله دور مدرسة تعرضت لأزمة في الماضي ولكنها تظل تؤثر عليها وتعيش في صراع بين الماضي والحاضر ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، هالة فاخر ومنذر رياحنة.