تفاصيل التحقيق مع زوجة المتهم بقتل منجد المعادى حول الواقعة

الخميس 02 مارس 2023 | 02:43 مساءً
النيابة العامة
النيابة العامة
كتب : حشمت عبد الحارث

أمرت  نيابة جنوب القاهرة الكلية، باستدعاء زوجة المتهم بقتل منجد والتمثيل بجثته بالمعادي,  للتحقيق في الواقعة وسؤالها حول طبيعة العلاقة بينها وبين المجني عليه، بعدما أقر المتهم في التحقيقات أن المجني عليه، خطيب زوجته السابق، وكان يشك في وجود علاقة بينهما فقرر الانتقام منه وقتله، ونفت الزوجة حقيقة أقواله, وأردفت «مكنش بيني وبينه اي حاجة»

حبس المتهم لقتل المجي عليه و التمثيل بجثته

وجهت جهات التحقيق للمتهم تُهم: القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والتمثيل بجثة، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات .

وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لعامل فى عقده الرابع، مقطعه الى أشلاء وملقاه بمنطقة كورنيش المعادي، وتبين أن الضحية مصاب بثمانِ طعنات متفرقة بالجسم.

وتبين أنه مصاب بأربع طعنات في البطن، و4 طعنات في منطقة الظهر، وقام المتهم أيضا بالتمثيل بجثته وتقطيعها ووضعها في ستة أكياس بلاستيكية ووضع عليها شريط لاصق، وتخلص منها.

التحريات الأولية لجهات التحقيق

كشفت تحقيقات النيابة عن أن الضيحة يدعي «أيمن.ع»، في العقد الرابع من العمر ويعمل منجد، ومختفي عن المنزل منذ 6 أيام، وأن زوج خطيبته السابقة هو مرتكب الواقعة ظنًا منه بوجود علاقة مشبوهة بينه وبين الزوجة، فتخلص منه.وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة.

 كما دلت تحريات رجال مباحث القاهرة  أن القاتل متزوج من خطيبة سابقة للمجنى عليه ومنذ عدة أشهر شك في وجود علاقة بين زوجته والضحية ومكالمات بينهما فقرر التخلص من المنجد.

خطة شيطانية للتخلص منه.. 8 طعنات  و 20 قطعة للجثة داخل اكياس بلاستك

ووضع القاتل خطة محكمة ظن انها لن تنكشف فقام باستئجار شقة بجوار محل المجنى عليه وطلب منه الحضور لأخذ المقاسات لأعمال التنجيد وعندما حضر الضحية انهال المتهم عليه بطعنات السكين وعندما تأكد من وفاته قام تقطيع الجثة لأكثر من 20 قطعة ووضعها داخل أكياس بلاستيك سوداء وتخلص منها بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.

لا علاقة بين زوجة القاتل والمجني عليه

وتابعت التحريات انه لم يثتب حتى الآن وجود علاقة بين الضحية وزوجة المتهم، وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود أكياس بداخلها أشلاء آدمية بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفي مبلغ بإختفائه منذ أسبوع، وتبين أن زوج خطيبته السابقة وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.