في أغنية مسافر أنت.. هشام خرما ولينا شماميان في عمل مشترك لأول مرة

الاربعاء 01 مارس 2023 | 10:29 مساءً
كتب : نادية خميس

قام المؤلف الموسيقى هشام خرما بطرح أغنية "مسافر أنت" في تعاونه الأول مع المطربة لين شماميان وذلك على جميع المنصات الموسيقية، والأغنية من إنتاج KharmaWorks وكلمات لين شماميان، تلحين هشام خرما ولينا شماميان، توزيع هشام خرما.

ويقدم هشام خرما من خلال أغنية "مسافر أنت" تقنية Dolby Atmos لأول مرة في مصر، ليكون أول مؤلف موسيقى يخوض هذه التجربة، وقد تم العمل على الأغنية لمدة 3 شهور.

وأعرب هشام خرما "تحمست جدا لتعاوني مع لين شماميان، لأن صوتها مختلف وطربي، وساعدني استخدام تقنية Dolby Atmos في عمل موسيقى إلكترونية مجسمة، وده هيغلي المستمع يشعر وكأنه جزء من الأغنية".

وأكمل خرما "الفترة الجارية هيكونة فيه تجارب مختلفة، وهيثم الإعلان عن التفاصيل قريبا".

وأعرب لين شماميان فيما يتعلق بتعاونها مع هشام خرم بأن "أغنية (مسافر أنت) هي دعوة للإصغاء لصوت الشغف والحياة فينا، عسانا نبقيه متقدا، حيا، ساعيا للأمام دائما حتى ولو أبطأنا السير أو غيرت الظروف اتجاهاتنا... نعم، يحق لنا جميعا أن نتعب ونتوقف قليلا... لكن لا بد لنا بعدها من متابعة المسير، العمر مدار... فعلام الانتظار؟"

عن هشام خرم

يعرب إلى أن هشام خرم موسيقار ومنتج ومدير فني ومؤثر اجتماعي، ولد ونشأ في القاهرة، وعاش بين ميامي وهامبورغ ودبي، وهو ما أدى إلى تأثره بالعديد من الثقافات التي شكلت شخصيته وموسيقاه أيضا.

شغف خرم الأساسي يتمثل في خلق موسيقى ملهمة وراقية، تمزج بين كل الأصوات والأشكال في هذا العالم، هذا بالإضافة إلى الميل نحو التجريب وكسر المألوف عبر استكشاف أصوات جديدة والتعاون مع موسيقيين من مختلف أنحاء العالم.

وفي 2016، بدأ خرم في إحياء الحفلات الموسيقية، التي يصنفها الخبراء دائما ضمن الطراز العالمي عبر موسيقى غامرة حنونة تمس الروح. أوركسترا خرم أحيت العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن وغير ذلك.

وأطلق خرم العديد من الألبومات الموسيقية والمقطوعات الفردية التي كانت تتصدر قوائم الأكثر استماعا حين إطلاقها. أول ألبوماته الرسمية First Voyage (الرحلة الأولى) بالتعاون مع فيرجن ميجاستور وHybrid Records، بعد ذلك أطلق أرابيسكا مع سوني ميوزيك بالتعاون مع كل من الموسيقار العالمي الفائز بالجرامي ياني، وشأن أتيلا.