«شوبير» يفجر مفاجأة مدوية بشأن فشل منتخب الشباب في كأس أمم أفريقيا

أمم أفريقيا للشباب

الاثنين 27 فبراير 2023 | 10:33 صباحاً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : دينا مفرح

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت مدوية حول فشل منتخب الشباب 2003، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 12 مارس المقبل.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: بعد تعادل منتخب الشباب مع موزمبيق والخسارة من نيجيريا، اجتمع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، مع لاعبي المنتخب في ليلة مباراة السنغال، المصيرية وذلك في عدم وجود الجهاز الفني، وقام 5 لاعبين بارزين بالهجوم على مدربهم محمود جابر.

وأضاف: اجتمع جمال علام، بعد ذلك مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب، ثم اجتمع مع الجهاز واللاعبين، وعلم محمود جابر، بما حدث من اللاعبين في الجلسة الأولى مع رئيس الجبلاية.

وواصل: تحدث محمود جابر، مع لاعبيه خلال المران عما بدر منهم تجاهه، وهذه كانت أجواء المنتخب قبل مباراة مصيرية تحدد صعود مصر من عدمه، والكل سوف ينفي ما أقوله.

نرشح لك: «ميدو» يكشف عن السبب الخفي وراء تسريب عقود لاعبي الزمالك

وأردف: وبين شوطي مباراة منتخب الشباب مع السنغال، قرر محمود جابر، تغيير لاعبين، فامتثل لاعب لقرار المدرب، وأخر رفض التغيير وأصر على تكملة المباراة فوافق المدرب.

واختتم شوبير: لا تدار الكرة هكذا، فلن أترك الإدارة التي يجب عليها أن تسير بنظام صحيح حتى تنجح في تكوين مشروع، وأذهب إلى الطرف الأضعف في المنظومة، ألا وهو المدرب "وأشيله الليلة".