على خطى موسمياني .. مدرب الترجي يتبع سياسة التغزل قبل مواجهة الزمالك

الجمعة 24 فبراير 2023 | 07:49 مساءً
موسيماني
موسيماني
كتب : محمد علي محمد

قال المدير الفني لنادي الترجي التونسي نبيل معلول : "الزمالك يمر فترة صعبة ويعاني مؤخرًا والجميع يعرف ذلك، ولكن هذا لا يقلل من قوة بطل مصر الذي أعتبره أحد أقوى الأندية الأفريقية".

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا: "المباراة لن تكون سهلة؛ لأن الزمالك فريق منظم ويلعب بتكتيك مميز، فهو يمتلك مدربا جيدا (البرتغالي جوسفالدو فيريرا)، ويجيد التعامل مع الضغط والمباريات الصعبة".

نبيل معلولنبيل معلول

معلول يتبع سياسة التغزل قبل مواجهة الزمالك

ووجد معلول نقاط إيجابية لنظيره نادي الزمالك، رغم النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة.

حرب موسيماني النفسية في 2016 على الزمالك

وذلك على خطي بيتسو موسيماني مدرب نادي صن داونز الجنوب الأفريقي السابق، الذي واجهه الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، التي خدع بها الزمالك وشن على األأبيض حرب نفسية بدأها باحترام الأبيض بشكل كبير، على الرغم فوز صن داونز على القلعة البيضاء قبل مواجهة النهائي في مباراتين  وقال : "ليس معنى أننا فزنا على الزمالك مرتين في دوري الأبطال يعنى أننا الافضل، الأمر سيختلف فى النهائى، لا أعلم لماذا المباراة الثانية فى مصر وليس جنوب أفريقيا، الزمالك لديه ميزة الآن لكن فى النهاية ليست مشكلة كبيرة".

وقبل هذه المباراة قال قبل  مواجهة الزمالك في دور المجموعات في نفس الموسم : أطالب لاعبى صن داونز بعدم الخوف من الزمالك ولا نملك شيئا نخسره، نحن حضرنا للقاهرة للأداء بشكل جيد، وأقول للاعبى فريقى استمتعوا باللقاء".

وفي النهاية فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمجموع اللقائين 3-1، بعد الفوز على الأبيض في الذهاب بنتيجة 3-0، ثم الخسارة بهدف دون رد في ستاد برج العرب.

اقرأ أيضا