قبل موقعة الترجي.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق التونسية

الجمعة 24 فبراير 2023 | 06:03 مساءً
الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي
كتب : محمد علي محمد

ينتظر عشاق الفارس الأبيض, مباراة نادي الزمالك القادمة والتي ستكون غداً أمام نادي الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات بالمجموعة الرابعة.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

وتقام المباراة في السادسة مساًء بتوقيت القاهرة ، وبتوقيت تونس في الخامسة مساءً، وبتوقيت السعودية في السابعة مساءً، وبتوقيت الإمارات في الـ 8 مساءً.

ويعاني الزمالك في الأونة الأخيرة من النتائج السلبية، خاصة في دوري أبطال أفريقيا حيث يتواجد في المركز الأخير برصيد نقطة من مباراتين، وخسر في المباراة الأولى أمام نادي شباب بلوزداد بهدف دون مقابل، وتعادل في المباراة الثانية أمام نادي المريخ.

ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

وصعب المجموعة فوز المريخ اليوم أمام نادي شباب بلزوداد بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة، ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي :

1- الترجي 6 نقاط 

2- المريخ 4 نقاط 

3- شباب بلزوداد 3 نقاط  

4- الزمالك نقطة.

تاريخ مواجهات الزمالك والفرق التونسية

وتواجد الزمالك أمام الفرق التونسية في العديد من المناسبات، وصلت إلى 41 مباراة، في جميع البطولات، وفاز الأبيض في 18 مباراة، وفازت الفرق التونسية في 15 مواجهه، والتعادل حسم 8 مواجهات.

وكانت أخر مناظرة بين الزمالك والفرق التونسية كانت أمام نادي الترجي، في دور المجموعات بدوري الأبطال أفريقيا في موسم 2020-2021، وفاز الترجي بهدف دون مقابل في استاد القاهرة.

وهناك تقارب بين تسجيل الأهداف بين لاعبي الزمالك ولاعبي نسور قرطاج، حيث سدد مهاجمو الفارس الأبيض 54 هدف وسجل الفرق التونسية 51 هدف.

ويعد عبد الحليم علي هو الهداف التاريخي للمواجهات المباشرة للزمالك أمام الفرق التونسية برصيد  أهداف.