انطلاقة قوية لـ مها نصار في دراما رمضان 2023

الجمعة 24 فبراير 2023 | 10:26 صباحاً
مها نصار
مها نصار
كتب : نهى أحمد

تعيش الفنانة مها نصار حالة من النشاط الفني، حيث أنها تستعد لظهور مميز في 3 أعمال درامية خلال رمضان 2023

مسلسل "سوق الكانتو"

تجسد مها شخصية "فاطمة" وهى بنت مصرية ومن عائلة أمير كرارة حيث أنها ابنة خاله ومتزوجه من شقيقه في نفس الوقت، وتكشف الأحداث عن تطورات ومفاجآت خاصة بالشخصية.

تدور أحداث المسلسل في اطار شعبى قبل 100 عام وتحديداً سنة 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد.

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "ضرب نار"

وفي سياق آخر تواصل مها نصار تصوير مشاهدها فى مسلسل "ضرب نار" مع النجمة ياسمين عبد العزيز والذى تجسد فيه شخصية "سحر" الصديقة المقربة لـ"مهرة" التى تجسدها ياسمين عبد العزيز ويعيشان سوياً فى شبرا ويواجهان العديد من المواقف،

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانيين أبرزهم  ماجد المصرى، ومها نصار، وسهير المرشدى، ودنيا المصرى، وهدى الاتربى، وأحمد غزى، وايمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى وآخرين، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "تحت الوصاية"

كما تشارك مها نصار فى بطولة مسلسل "تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثة حول مناقشة قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، ثراء جبيل، رشدى الشامى، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين.

ويذكر أن أخر أعمالها الدرامية هي مشاركتها في مسلسل "أخر دور"2022، والتي تدور أحداثة بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، تظن روان أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة سلمى من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، تبدأ الأمور تسوء أكثر، وخاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم دينا الشربيني، وميمي جمال، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين, ومريم الخشت, حمادة صميدة (صميدة) وغيرهم والعمل من تأليف وسام صبري ومن إخراج حسين المنباوي.