مودريتش: لن يُغير أي شيء علاقتي مع ريال مدريد..هو نادي حياتي

الاثنين 20 فبراير 2023 | 10:11 مساءً
من المؤتمر الصحفي
من المؤتمر الصحفي
كتب : حسن الشريف

تحدث لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق ليفربول ضمن ذهاب منافسات الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لوكا:" مباراة صعبة للغاية، ضد خصم جيد جدًا وفي ملعب تاريخي. لديهم جماهير رائعة، ويعرفون كيف يضغطون."

وتابع:"حان الوقت لتقديم مباراة رائعة لتحقيق الفوز أو على الأقل، تحقيق نتيجة إيجابية في الإياب. يجب أن نكون مُتحدين، ونساعد بعضنا البعض، لقد لعبنا بالفعل هنا وقمنا بعمل جيد. نُريد تكرار ذلك."

وأضاف:"  لن يُغير أي شيء علاقتي مع ريال مدريد. هذا نادي حياتي بغض النظر عن ما يحدث في المستقبل."

وأكمل:" أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في ريال مدريد, لكن يجب أن أتحدث إلى النادي، وأرى ما يفكرون به وسنرى, أريد الاستمرار لأنني أستحق ليس لأنهم أعطوني إياها. لم يعطوني أي شيء في حياتي ولن يكون الأمر كذلك الآن بغض النظر عما يحدث."

وواصل:" هناك العديد من التحديات التي تنتظرني وأنا أركز على كرة القدم، وأقوم بعمل جيد للعودة إلى مستواي كما كان. سنرى ما سيحدث في النهاية.

وعند سواله عن تجديد العقد قال:" حتى يونيو سنعرف ما سيحدث, لم أتحدث إلى النادي بعد, نفس العام الماضي في هذه المرحلة حدث مثل ذلك, أنا هادئ جدًا، هذا ما يمكنني قوله. إنه ممل في كل مرة تسألني عن هذا الأمر، لأنني دائمًا أقول نفس الشيء."

أردف:" واحدة من أكثر الكلمات تكرارا هي "الرحيل". هل يزعجك أن يتحدث الناس "هكذا"، وعن كروس أيضًا؟ لا، لقد كنت في ريال مدريد منذ ما يقرب من 11 عامًا والطلب هو الأقصى هنا. أفهم أن الكثير من الأشياء تُقال دائمًا من الخارج،لأن هذا هو أكبر نادٍ على هذا الكوكب"

وعند سؤاله هل تجديد العقد مُرتبط بالتعاقد مع بيلينجهام رد:" لا يمكنني التحدث عن ذلك. إنها قضية مُنفصلة، ولا علاقة لها بهذا الأمر بالتأكيد."

وأسهب:"أفكر كثيرًا فيما يجب أن أفعله، حيث أريد أن أقول إن ريال مدريد لم يطلب مني أبدًا أي شيء، مثل الإعتزال من المنتخب الوطني. هذا ليس أسلوبهم. لا تؤثر كرواتيا على أدائي مع النادي بأي حال من الأحوال."

وأختتم:" يتحدثون كثيرًا عن عمري ولكن حتى الآن أظهروا أنهم يمكن أن يكونوا خاطئين. كرواتيا لم تؤثر على أدائي مع ريال مدريد بأي شكل من الأشكال وأنا لازلت أقدم مستويات جيدة وأحب كرة القدم."

اقرأ أيضا