تشافي: قادش سيكون خصم صعب وسأكون منزعجًا لو لم نحصل على لقب الدوري الإسباني

الدوري الإسباني

السبت 18 فبراير 2023 | 03:36 مساءً
تشافي
تشافي
كتب : دينا مفرح

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن مواجهة قادش، القادمة في الدوري الإسباني.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نحن نتوقع خصمًا صعبًا أكثر دفاعية، ويلعب بشكل مباشر.

وأضاف: علينا أن نلعب بشكل جيد، نحن نعرف نقاط قوتهم، الأمر ضدهم لن يكون سهلًا، وفي السنوات الماضية الفوز على قادش، كلفنا الكثير.

وتابع: بغض النظر عن الطريقة التي كانت ستنتهي بها مباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي، كنا سنقوم بالتناوب، غدًا ضد قادش، ضغط المباريات مرتفع للغاية، ونحن علينا أن نكون حذرين.

وأردف: أنا أفكر في الطريقة التي سيواجهنا بها الخصم، وأي من اللاعبين يمكنه أن يلحق بالمزيد من الضرر، فكرتنا دائمًا هي نفسها، أن تستحوذ على الكرة وتهاجم.

وبسؤاله عن طريقة اللعب، قال تشافي: أنا لم أستخدم طريقة 4-4-2، مطلقًا في حياتي كمدرب، نحن نهاجم بطريقة وندافع بطريقة أخرى.

وعن إشادة المدربين الآخرين به، قال: إنه أمر جيدًا دائمًا، فأنت تحب أن تحظى بالقدير في عملك، ولكن ما أبحث عنه دائمًا أن يكون الفريق جيدًا ونشعر بالرضا بعد المباريات.

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: بالطبع سأكون منزعجًا لو لم نحصل على لقب الدوري الإسباني، ولكن علينا أن نفوز به ونسعى إليه.

برشلونة وقادش

وتنطلق مباراة برشلونة وقادش، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة،على ملعب كامب نو، ضمن منافسات في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني. 

اقرأ أيضا