أبرزهم هدف السوبر .. ماذا قدم برونو سافيو مع الأهلي قبل احتمالية رحيله

الأهلي

الجمعة 17 فبراير 2023 | 05:16 مساءً
برونو سافيو
برونو سافيو
كتب : حازم محمد

قدم نادي بوليفار البوليفي النادي السابق للاعب النادي البرازيلي برونو سافيو عرضا للنادي الاهلي لاستعارة لاعبه سافيو خلال فترة الانتقالات الشتوية التي مازال باب القيد بها مفتوحا حتي الآن في بوليفيا.

و نقدم لكم ابرز ما قدمه البرازيلي مع النادي الاهلي خلال هذا الموسم:

حيث شارك سافيو مع النادي الأهلي في 17 لقاء في مختلف المنافسات منذ بداية الموسم الحالي سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة أهداف.

ولم يستطع الرازيلي تقديم أوراق اعتماده بصورة كبيرة لجماهير القلعة الجمراء حيث جاء مردود اللاعب أقل من توقعات الجميع داخل النادي الأهلي بينما ظل هدفه في مرمى الزمالك في مباراة السوبر هي اللقطة الأبرز للاعب هذه من انضمامه.

وقد أبدي المدير الفني للنادي الأهلي عدم قناعته باللاعب من خلال استبعاده في العديد من المياريات المهمة وعدم الاعتماد عليه بصفة أساسية خاصة خلال بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي شهدت خروج سافيو من قائمة الفريق بصورة نهائية.

ويعتبر هذا هو السبب الأساسي الذي جعل اللاعب يبحث عن عرض خارجي عبر بوابة ناديه السابق سعيا منه للمشاركة بصفة مستمرة لاستعادة مستواه الذي كان عليه مع نادي بوليفار قبل انتقاله للنادي الأهلي.

وكان سافيو قد انضم للنادي الأهلي مع بداية الموسم الحالي في فترة الانتقالات الصيفية قادما من نادي بوليفار البوليفي في صفقة كلفت خزينة المادر الأحمر 1.48 مليون يورو.