أحدهم بسبب الصفقات الصيفية ..ثلاث رسائل خفية من فيريرا قبل مواجهه المريخ

الخميس 16 فبراير 2023 | 06:06 مساءً
فيريرا
فيريرا
كتب : محمد علي محمد

أرسل المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا العديد من الرسائل الخاصة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق أمام نادي المريخ  السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

و قال المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا : الخسارة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لم تكن في الحسبان، والزمالك كان أفضل من المنافس في اللقاء ولا نستحق الخسارة، وخسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

تقليل الضغوطات بسبب واقعة شباب بلزوداد 

وبذلك شكك في صحة قرار الحكم الأفريقي إيسي إس واي  الذي قاد مباراة الزمالك وشباب بلزوداد  ، و الرسالة ثانية هي أن الفريق كان أفضل في مباراته أمام شباب بلزوداد ، مما يقلل الضغوطات من عاتقه وعلى عاتق لاعبي الأبيض  بسبب ضغط الجماهير للخسارة الفارس الأبيض من الفريق الجزائري.

وأضاف في المؤتمر الصحفي :اللاعبين استعادوا الثقة في أنفسهم بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة بالدوري الممتاز، وقدرتهم في تخطي حاجز التعثرات السابقة.

رسالة للجماهير برجوع الأبيض لمساره الصحيح 

وكانت الرسالة الهامة والتي كانت موجهه أكثر للجماهير هي أن اللاعبين أستعادوا الثقة بعد الانتصار على سموحة، مما يجعل الفريق في حالة أنتفاضة والتي ستستكمل أمام نادي المريخ السوداني. 

وأسهب : الزمالك شبه مكتمل الصفوف، والغيابات الموجودة بصفوف الفريق يتواجد لها بدائل على نفس المستوى، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق الأبيض.

فيريرا يطمئن الجماهير بشأن الصفقات الصيفية

رسالته التالية كانت عن صفقات الزمالك الصيفية التي تلقت العديد من الأنتقادات بسبب مستواهم، مما وضع الإدارة في مأزق، ولكن أكد فيريرا في المؤتمر الصحفي أن الفريق مكتمل الصفوف بوجود الصفقات الجديدة ووجود بدائل مميزة تعوض الغيابات. 

اقرأ أيضا