محمد فؤاد يعلن وصوله إلى ألمانيا لإحياء حفل غنائي في برلين

الاربعاء 15 فبراير 2023 | 07:10 مساءً
محمد فؤاد
محمد فؤاد
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان محمد فؤاد، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وصوله إلى ألمانيا، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل في برلين.

وعلق فؤاد قائلا خلال فيديو نشره علي صفحتة فور وصوله مهرجان برلين: "إن شاء الله في برلين هنفرحهم، وصول ألمانيا بحمد الله لإحياء حفل برلين الجمعه 17 فبراير".

وقام فؤاد بأحياء في 13 فبراير في العاصمة اللبنانية بيروت،حفلة من ضمن احتفالات عيد الحب وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة، أبرزها/«فاكرك ياناسيني، كامننا، الحب الحقيقي» وغيرها، ورفع الحفل شعار كامل العدد حيث نفذت تذاكر الحفل قبل أيام من انطلاقه.

كما شارك مؤخرا في حفل مركز راشد لذوي الهمم، الذي عقد حفلته في دار الأوبرا المصرية، وأشاد بما يقدمه المركز للأطفال.

وشهد فيلم المطاريد عودة محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام 18 عاماً، من خلال الأغنية الثانية للفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد الذي يُعرض حالياً بجميع دور العرض، وأطلقت الأغنية اليوم شركات إنتاج الفيلم جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار. والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

ويعرض فيلم المطاريد  حالياً بجميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني و عزت أمين.