كريم فهمي يعرض جميع أعمالة الفنية عبر الأنستجرام

الاثنين 13 فبراير 2023 | 10:26 مساءً
كريم فهمي
كريم فهمي
كتب : نهى أحمد

قام الفنان كريم فهمي بنشر مجمل أعمالة الفنيةفي صورة عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

كريم فهمي

ويذكر أن أول الأعمال الفنية لكريم هو مشاركتة في فيلم " هاتولي راجل" 2013، وتدور أحداثة عن عالم تسيطر عليه النساء ويقوم فيه الرجال بالترفيه عن المرأة. يتناول الفيلم في إطار كوميدي شكل العلاقات الخاصة بين الرجال والنساء بشكل معكوس، حيث الرجل دائمًا مقهور ومظلوم، والمرأة متجبرة ومتسلطة، وتستخدم الرجل كوسيلة للمتعة فقط.

وشارك في بطولتة عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد الفيشاوي، وشريف رمزي، ويسرا اللوزي، وإيمي سمير غانم، وميريت ويرهم والعمل من تأليف كريم فهمي ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وأخر لأعمالة فيلم "أنا لحبيبي" والتي تدور أحداثة في إطار رومانسي، يتناول الفيلم حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

وشاركة في بطولة الفيلم عدد من الفنانيين أبرزهم الفنانة ياسمين رئيس، ومحمد الشرنوبي، والفنانة القديرة سوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأحمد حاتم وغيرهم والعمل من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.