تعرف سبب تصفير جماهير مانشستر سيتي على موسيقى الدوري الإنجليزي

تصفير جماهير مانشيستر سيتي على موسيقى الدوري الإنجليزي قبل مواجهة أستون فيلا

الاحد 12 فبراير 2023 | 07:53 مساءً
جماهير مانشيستر سيتي
جماهير مانشيستر سيتي
كتب : يوسف أيمن

قبل بداية مباراة مانشيستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإتحاد الملعب الخاص بفريق مانشيستر سيتي كانت تعزف الموسيقى الخاصة بالدوري الإنجليزي ويقف اللاعبون ويصطفون للإستماع لها .

ولكن رفضت جماهير مانشيستر سيتي سماع هذه الموسيقى وقامت الجماهير بالقيام بصافرات إستهجان بأعلى صوت شوشت على موسيقى البريميرليج.

سبب صافرات إستهجان جماهير مانشيستر سيتي 

وكانت الصافرات بسبب تهديد رابطة الدوري الإنجليزي لمانشيستر سيتي بالعقوبة القصوى وهى خصم النقاط أو الهبوط للقسم الأدنى إذا لم يتم التعاون مع الرابطة وكشف جميع المصروفات والإيرادات.

وتتهم رابطة الدوري الإنجليزي مسئولو نادي السيتي بمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف حيث أن الصفقات الكبيرة التي أبرمها مسئولو السيتي مع أبرز اللاعبين كانت ليست من إيرادات النادي وإنما من الجيوب الخاصة لملاك النادي وهذا شيء غير قانوني.

ومازالت مباراة مانشستر سيتي مع أستون فيلا مستمرة في الشوط الثاني حيث يتقدم السيتي بثلاثة أهداف نظيفة أحرز الاهداف رودري و جندوجان ورياض محرز من ركلة جزاء.

ويحتل السيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ب 48 نقطة إذا إستمر تقدم السيتي على أستون فيلا بفارق 3 نقاط عن أرسنال الذي تعادل أمس مع برنتفورد بهدف لمثله.

اقرأ أيضا