كولر: مواجهة فلامنجو البرازيلي ستكون صعبة ولكننا جاهزون

الأهلي في المونديال

الجمعة 10 فبراير 2023 | 02:07 مساءً
مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي
كتب : دينا مفرح

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة فلامنجو البرازيلي، التي تجمع بين الفريقين في لقاء تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي: مباراة فلامنجو البرازيلي، في كأس العالم للأندية صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد ميدالية المركز الثالث في البطولة.

وأضاف: الجهاز الفني شاهد عدة مباريات لفريق فلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل وافي، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرًا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

وتابع: الفرق البرازيلية تتميز دائمًا بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال.

وبسؤاله عن مباراة ريال مدريد الإسباني، التي خسرها في نصف نهائي المونديال، قال: واجهنا أقوى فريق في العالم من كافة الوجود، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها.

واختتم كولر: الفوارق بين اللاعبين لا تكمن في الإمكانات الفنية، وإنما في التركيز الشديد واتخاذ القرارات السليمة وتنفيذها على أفضل ما يكون.

الأهلي وفلامنجو

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فلامنجو، غدًا السبت، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، عزى ملعب مولاي عبد الله.

اقرأ أيضا