الفيلم المصري الأمارتي "الساعة الثامنة وسبعة عشر دقيقة" يشارك في مهرجان العين السينمائي

الاربعاء 08 فبراير 2023 | 08:40 مساءً
فيلم الساعة الثامنة و سبعة عشر دقيقة
فيلم الساعة الثامنة و سبعة عشر دقيقة
كتب : نهى أحمد

يدخل الفيلم المصري الإماراتي "الساعة الثامنة وسبعة عشر دقيقة صباحاً" في مسابقة "الصقر لأفلام المقيمين" ضمن فعاليات مهرجان العين السينمائي، المقام في دولة الإمارات العربية .

فيلم " الساعة الثامنة وسبعة عشر دقيقة صباحاً " هو فيلم تدور أحداث الفيلم في اطار شيق يوضح صراع أبطال الفيلم مع الوقت الذي يضعهم في عدة مآزق وصراعات مختلفة و متسلسلة، وتنتهي الأحداث عندما يجمع القدر جميع الشخصيات بدون ترتيب مسبق، فتنكشف كل الحقائق في تمام الساعه الثامنة وسبعة عشر دقيقة صباحاً.

ويعتبر هو ثاني أفلام المخرج المصري الشاب معتز عبدالخالق بعد فيلم "إغتراب" الذي عرض في سنة 2020، وهو أول تعاون بينه وبين السيناريست المصري محمد مجدي بركات

ويشارك في بطولة الفيلم العديد من نجوم الفن أبرزهم : عهود النويس و هدى أحمد وفارس الخالدي وسالم العامري وشارك في التمثيل نغم على و محمد مجدي بركات و اشرف الشرقاوي و ندى عيسى و شوق طارق و ماجد المرزوقي و روفانا ياسر.

وقد قام مهرجان العين السينمائي بتكريم الفنانة المصرية الكبيرة نادية الجندي، والممثل والمنتج الإماراتي أحمد الجسمي، والممثل السعودي عبد الله المحيسن، وأحمد غولشن الذي يُعد من أوائل الموزعين للأفلام في منطقة الخليج.