فالفيردي: كأس العالم للأندية لقبي الأول مع ريال مدريد وأعلم أن الأهلي لديه معجبين رائعين

كأس العالم للأندية

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 02:42 مساءً
فالفيردي لاعب ريال مدريد
فالفيردي لاعب ريال مدريد
كتب : دينا مفرح

تحدث فيديريكو فالفيردي، كابتن فريق ريال مدريد، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نصف كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب. 

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة: كأس العالم للأندية لقبي الأول مع ريال مدريد، وكان مميزًا جدًا، ويعني الكثير في مسيرتي. 

وأضاف: في كل مرة تلعب فيها أكثر، تكون هناك راحة أقل، والمزيد من الرحلات. عليك أن تستمر في العمل بدنيًا، وألا تتعرض للإصابة، وأن تعتاد على كرة القدم الحديثة التي تضم المزيد والمزيد من المباريات كل يومين أو ثلاثة أيام.

وعن فينيسيوس جونيور، قال فالفيردي: فينيسيوس، يبدو أنه شخص لا يصدق، وله العديد من القيم، الأمر مختلف داخل كرة القدم، حاول الاستمتاع بها بطريقة مختلفة، كما يفعل البرازيليون، عليك أن تحترم طريقته في اللعب، الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن يجب علينا بصفتنا زملائه الدفاع عنه.

وواصل: فينيسيوس، صغير جدًا، يبلغ من العمر 22 عامًا، ولا يفكر في أنه شخص يمكن أن يعاني من مشاكل شخصية مثل أي شخص آخر.

وتابع: أنا لست في أفضل مستوى لي، كما كان الحال قبل كأس العالم، لكنها كرة قدم، هناك مؤثرات دائمًا.

وبسؤاله عن النادي الأهلي، قال: لقد رأينا بالفعل مقاطع فيديو عنهم وأنا أعلم أن لديهم معجبين رائعين، أحب الاستمتاع بهذه الأشياء، أما بالنسبة للفريق، فهم يستحقون كل الاحترام، مثل أي منافس، لكن علينا أن ننظر إلى فريقنا ونحاول الفوز.

وعن كرة القدم في المغرب، قال فالفيردي: كنت أتحدث مؤخرًا مع أصدقائي عن كرة القدم المغربية ومشجعيها، الملعب مذهل وكان رائعًا جدًا، استقبلنا الناس بالأمس، لنا كان جميلًا جدًا، إنه مكان جميل للعب كأس العالم للأندية فيه.

واختتم فالفيردي، حديثه: نحاول الهروب من المشاكل التي قد نواجهها خارج كرة القدم عندما ندخل الملعب، لدي عائلتي لدعمي وإعطائي النصائح، عندما لا تكون النتائج لصالحك، يكون الأمر صعبًا. 

ريال مدريد والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ويواجه ريال مدريد نظيره الأهلي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وفي تمام الثامنة بتوقيت المغرب، على استاد مولاي عبد الله.

 

اقرأ أيضا