الصحف الإسبانية تتغنى بفريق الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي في المونديال

الاثنين 06 فبراير 2023 | 12:04 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : دينا مفرح

تتغنى الصحف الإسبانية، بمشاركات النادي الأهلي، في كأس العالم للأندية، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف النهائي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: ريال مدريد، سوف يصل إلى الرباط، اليوم الإثنين، بلا راحة، لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأضافت: سيكون في انتظار المرينجي، 11 محارب مصري قادرين على أن يجعلوا مهمة ريال مدريد، للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية صعبة للغاية.

وذكرت الصحيفة: الأهلي، يتسلح براحة إضافية تبلغ نصف يوم أكثر من ريال مدريد، وهو ما قد يؤخذ في الاعتبار، عند لجوء الفريق المصري للنمط الدفاعي ضد الملكي.

وتابعت الصحيفة: النادي الأهلي، علامة بارزة في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية، وهو أكثر عدد مشاركات من حيث المباريات ب 20 لقاء في 8 مشاركات، وهذا ليس بغريب على المارد الأحمر، ملك أفريقيا والمتوج بـ 10 ألقاب لدوري الأبطال بعيدًا عن منافسه التقليدي الزمالك، ب 5 ألقاب.

وأتمت: الأهلي، لديه الكثير من الخبرات في هذه البطولة، وحصل على المركز الثالث بها في العام الماضي، ولديه الكثير من اللاعبين المميزين على المستوى الدولي سواء في منتخب مصر أو منتخبات أفريقية أخرى.

الأهلي والريال في نصف نهائي كأس العالم

ويستعد المارد الأحمر، لخوض مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد، بعد غد الأربعاء 8 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، على استاد مولاي عبد الله، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

ويسعى لاعبو الفريق الأحمر، لتحقيق إنجاز جديد بالفوز على الملكي، والصعود للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء.