الأهلي يستأنف تدريباته لمواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

الأهلي في المونديال

الاثنين 06 فبراير 2023 | 11:16 صباحاً
مران الأهلي
مران الأهلي
كتب : دينا مفرح

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته الجماعية، ظهر اليوم الاثنين، على ملعب الجامعة المغربية، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

وحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعض التدريبات البدنية والاستشفائية لـ لاعبي الفريق، في بداية المران؛ للحفاظ على المعدل البدني لديهم وتجنب الإرهاق والإصابات؛ بسبب رحلة الفريق من طنجة إلى الرباط، أمس الأحد، والتي استغرقت أكثر من 4 ساعات.

الأهلي يغلق مرانه أمام وسائل الإعلام

وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجمال جبر، مدير الإعلام، مسؤولي اللجنة المنظمة بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقًا لرغبة الجهاز الفني للفريق. 

ريال مدريد والأهلي في نصف نهائي كأس العالم

ويستعد المارد الأحمر، لخوض مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد، بعد غد الأربعاء 8 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، على استاد مولاي عبد الله، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

مشوار الأهلي في كأس العالم 2022

وخطف الأهلي، بطاقة التأهل إلى هذا الدور، عقب فوزه في المباراة التمهيدي في افتتاح المونديال، أمام أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، بثلاثية نظيفة، قبل أن يتخطى عقبة سياتل ساوندرز، بهدف دون رد، في دور ربع النهائي من البطولة.

ويسعى لاعبو الفريق الأحمر، لتحقيق إنجاز جديد بالفوز على الملكي، والصعود للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء، حيث حقق النادي الأهلي، المركز الثالث 3 مرات، خلال 8 مشاركات في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا