مفاجأة لعشاق المارد الأحمر.. الشباب والرياضة تسعى لبث مباريات الأهلي في المونديال

الأهلي في المونديال

الخميس 02 فبراير 2023 | 03:51 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : دينا مفرح

يسعى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لإسعاد الجماهير المصرية بشكل عام، وعشاق الأهلي بشكل خاص، بخصوص إذاعة مباريات المارد الأحمر، المقبلة في كأس العالم للأندية.

ويكثف أشرف صبحى، من اتصالاته خلال الوقت الراهن، مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، لبحث مدى إمكانية بث مباريات الفريق القادمة بالبطولة على القنوات المصرية.

أشرف صبحي يتواصل مع الخطيب

وتواصل أشرف صبحي، هاتفيًا، مع بعثة النادي الأهلي بالمغرب، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي؛ لتهنئة الفريق الأحمر، عقب فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح كأس العالم للأندية 2022.

كما اطمأن أشرف صبحي، على استعدادات المارد الأحمر، لمباراته المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي من المونديال.

وأبدى وزير الشباب والرياضة، تمنياته بالتوفيق للفريق الأحمر، في المباريات المتبقية له في بطولة كأس العالم.

وحث أشرف صبحي، لاعبو النادي الأهلي، على الاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز بها والتأهل إلى المربع الذهبى، وتقديم أفضل أداء يليق بالقلعة الحمراء والكرة المصرية.

الأهلي وسياتل ساوندرز

ويستعد الأهلي، لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز، يوم السبت المقبل 4 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد طنجة، المعروف باسم ملعب "ابن بطوطة".

اقرأ أيضا