سلمي ابو ضيف في " المداح " 3 و " الأمام الشافعي " رمضان 2023

الاثنين 30 يناير 2023 | 10:18 مساءً
سلمي ابو ضيف
سلمي ابو ضيف
كتب : نهى أحمد

تشارك الفنانة الشابة " سلمي ابو ضيف " بمسلسلي في سباق الماراثون الرمضاني 2023، مسلسل " المداح " الجزء 3 و مسلسل " الأمام الشافعي " .

مسلسل " المداح " الجزء 3 ، وتدور أحداثه حول دخلول صابر المداح صراعا جديدا بعدما استطاع في الجزء الأول حرق كتب الجن واساتطاع أن يتغلب على مليكة في الجزء الثاني، وهنا سنجد صراع مختلف بعد الانتصار عليهم .

ويشارك الفنان حمادة هلال في بطوله المسلسل عدد من نجوم الفن : هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبوضيف ، والعمل من تاليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج الذي قام بإخراج الجزئيين الماضيين.

مسلسل " الأمام الشافعي" 2023 وهو العمل الذي يتناول العمل إعادة تقديم السيرة الذاتية للإمام الشافعي بمشاركة الفنان خالد النبوي، والذي سبق وقُدمت من قبل في عام 2007 .

ويلعب الفنان خالد النبوي دور البطولة ويشاركه فيها عدد من نجوم الفن منهم : نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، جيهان خليل، خالد القيش، سلمى أبو ضيف، ومن إخراج الليث حجو.