ميسي تمنيت حدوث هذا الشيء في المونديال

ميسي أنا نادم على فعل هذا الشيئ

الاثنين 30 يناير 2023 | 09:13 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : يوسف أيمن

نجح ميسي أخيراً في تحقيق لقب كأس العالم وبذلك يكون قد حقق كل الألقاب الممكنة في مسيرته الرياضية ليكون بذلك حسب معظم خبراء كرة القدم أفضل لاعب في التاريخ.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة أس الإسبانية:-

كأس العالم ناداني وقال لي تعال يمكنك لمسي وتقبيلي والإستمتاع بي, لذلك ذهبت وقبلت هذه الكأس المتألقة في هذا الملعب الجميل في هذه البلد الرائعة يقصد قطر.

وأضاف قائلاً:- بعد الفوز بكأس العالم تغيرت حياتي حققت حلم حياتي وأصبحت أنام مرتاحاً بعد تحقيق هذا الحلم الكبير هذا الإنجاز جاء بعد مجهود كبير بذلته في مسيرتي الكروية إنه تتويج رائع لمسيرتي الكروية .

وعن الشيء الذي تمناه في هذه البطولة قال :- تمنيت لو سلمني مارادونا هذه الكأس فهو رمز كبير لنا وكنت سأفرح كثيراً لو سلمني هذه الكأس بيده , و أنا أهدي هذه الكأس لمارادونا .

وأما عن الشيء الذي ندم على فعله في هذه البطولة قال :- 

الشيء الذي ندمت عليه هو لقطتي مع فان خال كان  لا يجب أن أفعل ذلك ولكن الأجواء كانت مشحونة ولا من الصعب التحكم في إنفعالاتك كما أن زملائي أخبروني أن فان خال قلل منا قبل المباراة في المؤتمر الصحفي لذا توجهت له وفعلت ماقعلته.

ومازال مستقبل ميسي مجهولاً حيث يعتبر هذا الموسم هو الأخير له في عقده مع باريس سان جيرمان ولم يجدد ميسي تعاقده حتى الأن وهناك تكهنات بعودته إلى برشلونة أو الذهاب للدوري السعودي

اقرأ أيضا