أنشيلوتي :ما يجعل هذا الفريق متميزا هو الكيمياء بين اللاعبين الشباب والمحاربين القدامى

الاثنين 30 يناير 2023 | 09:13 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أثناء تقديم كتاب "الرابعة عشر، دوري أبطال الريمونتادات" للصحفي إنريكي أورتيغو في مقر نادي ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال أنشيلوتي:" كل ما يتعلق بالجانب الفني تتم مناقشته أولا بأول، أتدخل أكثر في الجانب التكتيكي عندما نلعب 11 ضد 11، أو في لحظة معينة عندما يظهر موقف تكتيكي أكثر. أنا لا أتدخل طوال الوقت. دافيد أحيانًا يقوم بالهمة نيابة عني لأنني لا اسطتيع فعل هذه الأشياء باستمرار."

وأضاف:"هناك مناقشات يومية كل يوم علينا الاستعداد للدورات التدريبية والمباريات يقترحون شيئًا، ثم يتم مناقشتها يتم التحدث بها كل يوم, نتحدث كثيرا عن استراتيجية المباريات, متى يتعين علينا الضغط، ومتى يتعين علينا الانتظار في كتلة دفاعية، كما أحب الجدال."

وتابع:"لأهم هو أنني أستطيع أن أقول إننا نستحق فنيا وتكتيكيا الفوز بدوري الأبطال والليغا خلال الموسم الماضي. ما أحدث الفارق هو الكيمياء والعلاقة، التي تمكنا من بنائها في غرفة الملابس وفي فالديبيباس."

وأختتم:"ما يجعل هذا الفريق متميزا، هو الكيمياء بين اللاعبين الشباب والمحاربين القدامى. هذه مجموعة فنية ولديها الكيمياء والمودة والطاقة واحترام الجماهير. لم أتعرض لمثل هذا الشيء في مرحلتي التدريبية الأولى مع ريال مدريد."

اقرأ أيضا