بعد انضمامه في قائمة كأس العالم.. تعرف على مصير كهربا مع الأهلي

الدوري المصري

الجمعة 27 يناير 2023 | 07:12 مساءً
محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي
كتب : حازم محمد

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المواجهة الأولى له فى كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير القادم بمواجهة نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة غداً السبت في تمام الساعة الخامسة مساء إلى المغرب إستعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية. 

وكان من المقرر أن يسافر الأهلي إلى المغرب يوم الأحد الموافق 29 يناير ولكن نظرا لضيق الوقت قرر مسئولي الأهلي السفر قبلها بـ 24 ساعة فقط.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا أن القائمة المبدئية لأي فريق يشارك في كأس العالم للأندية ستضم 35 لاعبا، من بينهم 4 حراس مرمى، على أن تكون القائمة النهائية مكونة من 23 لاعبا بينهم 3 حراس مرمى.

وتسود حالة من الانقسام داخل النادي الأهلي على تواجد محمود عبد المنعم كهربا نجم المارد الأحمر فى قائمة مونديال الأندية النهائية والممتدة حتى نهاية شهر يناير الجاري.

يعود الانقسام داخل النادي الأهلي بسبب أن كهربا لديه جلسة استماع أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يوم 2 فبراير المقبل بسبب أزمته مع غرامة الزمالك فيما يخوض المارد الأحمر مباراته الافتتاحية في كأس العالم للأندية يوم 1 من الشهر ذاته أمام نظيره أوكلاند سيتى.

اقرأ أيضا