بعد السقوط أمام الاتحاد.. النصر السعودي يرفع عرضه المالي لضم لوكا مودريتش

الجمعة 27 يناير 2023 | 11:15 صباحاً
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
كتب : دينا مفرح

أكدت تقارير صحفية، عن تمسك النصر السعودي بالتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة نادي النصر تحركت بشكل عاجل بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام الاتحاد، مساء أمس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، للتعاقد مع لوكا مودريتش.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر رفعت عرضها السابق الذي قدمته لـ مودريتش، من 40 مليون يورو إلى 45 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، في حالة انضمامه لصفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة، على أن مسئولي ريال مدريد منحوا نادي النصر الضوء الأخضر لشراء المدة المتبقية في عقد لوكا مودريتش، للتعاقد معه قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

كما أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لـ النصر، عقد اجتماعًا هامًا مع مسلي آل معمر، رئيس النادي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل تسريع عملية حسم التعاقد مع لوكا مودريتش.

ويلعب لوكا مودريتش، في صفوف الملكي منذ عام 2012، قادمًا من توتنهام، وساهم في فوز الريال بـ 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية، والعديد من البطولات في المسابقات المختلفة.

اقرأ أيضا