حجازي وطارق حامد في مواجهة رونالدو..مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي

كأس السوبر السعودي

الخميس 26 يناير 2023 | 02:16 مساءً
حجازي وطارق حامد
حجازي وطارق حامد
كتب : دينا مفرح

يصدم فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مع نظيره النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، في نصف نهائي السوبر السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

ومن المقرر أن تنطلق بداية المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بشكل عام، والجماهير المصرية بشكل خاص، الصدام الناري بين الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، أمام النجم كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا إلى صفوف النصر، خلال الميركاتو الشتوي.

ويشارك الاتحاد، في المباراة بصفته وصيفًا للدوري السعودي الموسم الماضي، فيما يشارك النصر، بصفته صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري.

حيث أقام الاتحاد السعودي لكرة القدم بطولة كأس السوبر لأول مرة من 4 فرق، حيث يواجه فريق الاتحاد نظيره النصر، فيما يتقابل الهلال مع الفيحاء، وسيتواجه الفائزان في المباراة النهائية يوم الأحد القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

يتم نقل منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لجميع المنافسات الكروية السعودية في مختلف البطولات.

وتُبث مباراة الاتحاد والنصر، بالتحديد عبر شاشة قناة SSC Sport 1، بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

اقرأ أيضا