بعد اقترابه للمشاركة في القمة.. هل يكتب أيمن أشرف ميلاداً جديداً مع كولر

ايمن أشرف

الاربعاء 18 يناير 2023 | 05:42 مساءً
أيمن أشرف فى تدريبات الأهلي
أيمن أشرف فى تدريبات الأهلي
كتب : حازم محمد

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،في تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري الممتاز، حيث قرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات بدون راحة، بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر، ليضرب موعد ناري مع بيراميدز، والذي تفوق على الزمالك، بركلات الترجيح.

ويواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوء حظ كبير، بسبب الغيابات والإصابات التي تضرب الخط الدفاعي، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في الدوري الممتاز، حيث شهدت مباراة المصري البورسعيدي الماضية، إصابة ياسر إبراهيم في العضلة الضامة، بجانب حصول محمود متولي، على الإنذار الثالث، وغيابه عن اللقاء، وعدم شفاء محمد عبد المنعم، من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وخرج أيمن أشرف من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، حيث لم يشارك أيمن في أي مباراة تحت قيادة السويسري منذ توليته المهمة الفنية داخل القلعة الحمراء.

ويسعى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة شبح الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر، وتجهيز ثنائي دفاعي لقيادة دفاعات القلعة الحمراء أمام الزمالك، حيث يتشاور كولر مع جهازه المعاون، بشأن الدفع برامي ربيعة وأيمن أشرف، خلال تلك المباراة، في حالة عدم اكتمال شفاء محمد عبد المنعم.

وتعد مباراة الزمالك، شهادة ميلاد جديدة لأيمن أشرف داخل النادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، حيث يأمل اللاعب في اثبات نفسه بشكل قوي خلال مواجهة القمة، لإثبات نفسه إلى كولر، والعودة من جديد إلى المباريات بعد خروجه من حساباته الفنية خلال الفترة الماضية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مباريات الدوري الممتاز.