موعد مباراة ميلان وإنتر في السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

الثلاثاء 17 يناير 2023 | 03:40 مساءً
ميلان والانتر
ميلان والانتر
كتب : محمد علي محمد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ديربي الغضب بين نادي ميلان الإيطالي والإنتر وذلك ضمن منافسة بطولة كأس السوبر الإيطالي موسم 2021-2022.

موعد مباراة ميلان والإنتر في السوبر الإيطالي 

ويقام اللقاء غداً في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يقام بتوقيت السعودية في العاشرة مساءً، ويقام في الـ 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان والإنتر في السوبر الإيطالي

ومن المقرر أن تنقل مجموعة قنوات SSC sports السعودية الرياضية أحداث المواجه   ، حيث تمتلك القناة حقوق بث وإذاعة جميع مباريات السوبر الإيطالي لموسم 2022/2023 والتي تنقل لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يقام اللقاء غداً على ملعب الملك فهد في السعودية، ويدخل البيج ميلان وهو بطل الدوري الموسم الماضي فيما يدخل الإنتر كبطل للكأس إيطاليا.

ويعد الفريقان بينهما تاريخ طويل من البطولات والمواجهات القوية والتي جعلته من أقوى ديربيات العالم، ويعتبر لقاء غداً هو الأول لهم منذ نهائي السوبر 2011 الذي يجمع الفريقان، وفاز بالبطولة في ذلك الوقت الروسنيري بهدفين مقابل هدف.

ويأمل المدير الفني للميلان ستيفانو بيولي في الفوز بثاني بطولاته مع الفريق بعد الفوز بالدوري الغائب عن خزائن الفريق لمدة 10 أعوام، وهو نفس المدة التي غاب بطولة السوبر عن خزائن الميلان. 

وعلى  الناحية الأخرى لا يعيش الأفاعي أفضل أيامهم بسبب النتائج السيئة التي يقدمها الفريق، ويسعى سيموني إنزاجي في اقتناص بطولة السوبر من أجل إنعاش موسم الإنتر. 

وشهد آخر لقاء جمع الفريقين فوز الميلان بنتيجة 3-2 في مباراة أقيمت في الدوري الإيطالي. 

اقرأ أيضا