توفير السلع بمعارض أهلا رمضان وسيارات للقرى والأماكن المحرومة

السبت 14 يناير 2023 | 07:35 صباحاً
معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان
كتب : محمد البدوي

قال المهندس عادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة إن معارض أهلا رمضان ليست أول سنه تقام، موضحا أن المعارض بدأت بالفعل بمحافظة شمال وجنوب سيناء ودمياط والمنوفية منذ نهاية ديسمبر الماضي.

وذكر المهندس عادل عبدالعزيز أنه خلال الـ16 محافظة المتواجدين بها سيتم إقامة 80 معرض للسلع الغذائية، فضلا عن وجود المنافذ التي تتعامل مع المواطن مباشرة، مشيرا إلى أن كل منفذ به جزء مخصص لمعرض أهلا رمضان.

وخلال افتتاح فرع أهلا رمضان بشبرا الخيمة، أشار المهندس عادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة إلى أن الشركة لديها 400 فرع على مستوى الجمهورية، مؤكدا على أن تلك الفروع بها معارض أهلا رمضان أيضا، فضلا عن الشوادر المقامة والفروع التي يتم إقامتها بالتعاون مع الغرف التجارية.

وطمأن العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة المواطنين من خلال تواجد السلع كافة، وعن نصيب القرى والنجوع، أشار المهندس عادل عبدالعزيز إلى وجود ضخ للسيارات محملة بالسلع كافة للأماكن المحرومة.

ولفت العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة إلى أن دور وزارة التموين لا يقتصر فقط على المواسم أو شهر رمضان، بل دور الوزارة متواجد باستمرار طوال العام، وأن تواجد الوزارة بشركاتها التابعة يعمل على إحداث توازن سلعي.

اقرأ أيضا