«بلدنا اليوم» تعتذر لسفير ليتوانيا بالقاهرة في خطاب رسمي

اعتذار رسمي..

الاربعاء 11 يناير 2023 | 10:20 مساءً
دولة ليتوانيا الشقيقة
دولة ليتوانيا الشقيقة
كتب : بلدنا اليوم

يتقدم مجلسي إدارة وتحرير جريدة بلدنا اليوم، الصادرة عن مؤسسة بلدنا للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع، برئاسة مجلس الإدارة الدكتورة إلهام صلاح، والكاتب الصحفي وليد الغمري، رئيس تحرير الموقع الإلكتروني، بالاعتذار الرسمي إلى سعادة السفير أرتوراس جيليانوس، سفير ليتوانيا في القاهرة، وجميع الشعب الليتواني الصديق؛ عما بدر من أحد محررينا في حقك السفارة، من نشر أحد الأخبار الصحفية عن دولة ليتوانيا عن طريق الخطأ وبحسن النوايا دون إجراء التدقيق والتحقق الكامل من صحة المعلومات.

وتتمنى «بلدنا اليوم» قبول الاعتذار على ما بدر منا، ونؤكد أننا على أتم الاستعداد أن نتحمل عواقب ما حدث عن طريق الخطأ وبحسن نية، ونشير إلى استعدادانا لتقديم كل ما في وسعنا لتعويضكم بالشكل الذي ترتضونه، آملين في وجود تعاون دائم بين الجريدة وسفارتكم الموقرة.

وأرسلت «بلدنا اليوم» اعتذار رسمي إلى سعادة السفير، بالإضافة إلى حذف المقال السابق الذي تضررت منه سفارة دولة ليتوانيا العزيزة على قلوب المصريين، مؤكدين خالص احترامنا وتقديرنا للشعب الليتواني.

وتشدد إدارة «بلدنا اليوم» على أن واقعة نشر الخبر المسيء لن تمر مرور الكرام، فلقد قمنا بتحويل الزميل الصحفي إلى التحقيق وإيقافه عن العمل، وننتظر انتهاء التحقيق وظهور نتائجه لصدور القرار المناسب في هذا الخطأ المرتكب تجاه دولة ليتوانيا العريقة.