أثناء ممارسة الرذيلة.. القصة الكاملة لانتحار فتاة التجمع الأول قبل القبض عليها

الاثنين 09 يناير 2023 | 03:54 مساءً
فتاة التجمع الخامس
فتاة التجمع الخامس
كتب : أحمد جاهين

فتاة في ريعان شبابها لم يتخطى عمرها ال19 عامًا، تسكن في منطقة بولاق كانت بصحبة 6 أشخاص بإحدى الشقق بالتجمع الأول لممارسة الرذيلة تحت مسمى جلسات المساج، وما إن أحست بقدوم رجال الشرطة قررت القفز من الطابق الثالث ظنًا منها انها سوف تتخلص من الفضيحة، إذ بها تصطدم  بأحد أجهزة التكييف لتسقط عليه، ويهوي بها إلى الأرض، حتى فاضت روحها إلى خالقها نتيجة سقوطها المروع.

وفاة فتاة التجمع الأول قبل القبض عليها 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بالعثور جثة فتاة ملقاة بأحد الشوارع، بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وعثروا على جثة فتاة مصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وأكدت التحريات أنها كانت تقيم رفقة 6 شباب بينهم 3 ذكور، أنشأوا صفحة على الإنترنت لدعوة راغبي المتعة الحرام من خلال جلسات المساج، وتم القبض على أصدقاء المتوفاة الـ 6 والتحفظ على 4 كاميرات موجودة بمكان الحادث، والتي وثقت لحظة سقوط الفتاة، حيث استشعرت الفتاة حضور رجال المباحث، لمداهمة الشقة، فقفزت من الطابق الثالث، فارتطمت بأحد المكيفات الذي سقط بها، وهوى فوقها لينهي حياتها على الفور.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم وألقى رجال المباحث القبض على المقيمين معها تمهيدا لمناقشتهم واستجوابهم للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.