بعد رحيل وديع.. سهير جودة: جورج وسوف كان مسجل رقم ابنه بالقديس الطيب

السبت 07 يناير 2023 | 05:13 مساءً
جورج وسوف ونجله وديع
جورج وسوف ونجله وديع
كتب : علام عشري

قالت الإعلامية سهير جودة، في برنامجها "الستات"، المذاع عبر فضائية "النهار" إن الأيام الأخيرة شهدت أحداث كثيرة جدا، كان من بينها رحيل وديع ابن سلطان الطرب جورج وسوف، موضحة أن هذا الخبر كان صعب على الكثير من الناس التي تحب جورج وسوف.

أضافت سهير جودة، قائلة: "اللي بيحب جورج وسوف، عارف قد إيه حبه لابنه وديع، لدرجة أنه كان مسجل رقمه على هاتفه بالقديس الطيب، فحبه لابنه يصل إلى التقديس، كمان بيقول عليه أنه دمعة عينه، وأنه الحنان اللي في حياته، وديع هو شاب كبر وسط جيل بيحب جورج وسوف وتعلق بيه، ومن وقتها لقب جورج بأبو وديع".

وأكملت سهير: "ارتبط سلطان الطرب بالجمهور، ونشأت علاقة بين أبو وديع مع الجمهور، في علاقة أساسها الحب، الجمهور كان يحب سلطان الطرب، وشاهدوا مدى حبه لابنه وديع، وبدأ حب الجمهور لوديع من حب جورج له، وأصبح الحب تلقائي بينهم".

وأشارت: "جورج وسوف كان استثنائي في كل شيء، حتى في الفاجعة، الصبر ثم الصبر، لأبو وديع والأم والعائلة"، موضحة أن جورج قد شارك في حفلة رأس السنة في السعودية مع نجوم العرب، وظهر متأثرا خلال الحفلة، حيث كان يتألم بسبب مرض ابنه.

أوضحت سهير، أن وديع قد تعرض مؤخرا لمضاعفات، بعدما أجرى عملية تكميم المعدة، التي أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة، والبعض يعتبرها الحل السحري للوصول للوزن المثالي.

اقرأ أيضا