أول تعليق من مدرب أسوان بعد الفوز على الزمالك

الاثنين 02 يناير 2023 | 06:06 مساءً
أيمن الرمادي
أيمن الرمادي
كتب : حسام عادل - محمد علي

صرح المدير الفني لنادي اسوان أيمن رمادي في المؤتمر الصحفي لمباراة تماسيح النيل أمام الزمالك وعن فوز فريقه  : 

مباراة صعبة مع فريق متصدر وفريق عملاقةوفريق كبير نحترمه بشدة ، اللاعبين اجتهدوا بشدة ، الشوط الأول كان ممتاز ولكن الشوك الثاني كان في الجهاد بسبب تلاحق المباريات والسفر ، اللاعبين كافحوا وقدموا افضل ما لديهم وبشكرهم وهم سبب المكسب ودوري 10 في النية نحتاج مزيد من الترتيب .

وأستطرد : فيريرا مدرب كبير وقيمته محفوظة في الدوري المصري ولازم نتعلم منه ، وقلت ليه انا بستفيد منك وهو قالي انا اتمني انكم أقوياء في كل المباريات وهو رجل مهذب جدا ومكانش له رد انفعالي ، وانا من المعجبين لفيريرا واحنا هنلعب كل مبارياتنا بقوة معندناش حسابات في. لفريق اسوان والتوفيق بتاع ربنا .

وأضاف : العصبية أمر طبيعي ، اللاعب المصري لايحتاج إلا أن يحصل علي الدوافع لانه الاقوي عربيا وبعده الحزائري والمغربي وشيكا وأمام لاعبين مؤدبين جدا وكانوا في قمة الاحترام ، لاعبي الزمالك والاهلي قيمة لازم نحافظ عليها وهم لاعبين في قمة الادب .

وقال :  لاعبي فريق محترمين ومتواضعين وبياخدوا قليل القليل وبيلعبوا من أجل كرة القدم فقط ، لا نكسب بجهدنا وانما بتوفيق الله ، ولانخشي اي فريق نواجه ونلعب كرة قدم فقط وسقف طموحاتنا اعلي ونحن فريق جيد ومجتهد.