بالأسماء .. إصابة 5 صحفيين إثر حادث سير مروع في قنا

الخميس 29 ديسمبر 2022 | 04:59 صباحاً
إسعاف- أرشيفية
إسعاف- أرشيفية
كتب : سمر مكي

أصيب 5 صحفيين من القاهرة، فجر اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة داخل محافظة سوهاج وتم نقلهم إلى مركز أبوتشت في محافظة  قنا وتقرر تحويلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة 5 صحفيين من قناة الحياة في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا برئاسة المقدم محمود حمدالله، رئيس مباحث القسم يفيد باستقبال مستشفى قنا العام ل5 صحفييين مصابين إثر وقوع حادث سير داخل محافظة سوهاج، وانتقلوا بمستشفى خاصة إلى مركز أبوتشت حتى تحركت سيارة الإسعاف وتم نقلهم إلى مستشفى بهجورة ثم تحويلهم إلى المستشفى العام ببندر قنا.

وانتقلت قوة أمنية إلى المستشفى وتبين بعد الفحص إصابة إعلامية ومخرج ومعد في قناة الحياة جاءت أسماؤهم كالآتي "منى فراج أحمد محمد، تبلغ من العمر 33 عامًا، من القاهرة، وأحمد سعد الأنصارى عبدالفتاح، يبلغ من العمر 39 عامًا، من حلمية الزيتون بالقاهرة، وأحمد مراد حسانين محمد، يبلغ من العمر 39 عامًا، من الأميرية في القاهرة، واثنين آخرين.

جاري تلقي المصابين الرعاية الطبية اللازمة داخل مستشفى قنا العام فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا