طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية يؤدون امتحانات متطلب الجامعة

الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 12:56 مساءً
كتب : اماني صيام

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والرئيس المفوض لتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن إمتحانات متطلب الجامعة تتم إلكترونيا لطلاب كلية الصيدلة الجامعة الأهلية بمقر معامل كلية، مشيرا إلى أن كلية الصيدلة ستعقد جميع اختباراتها إلكترونياً بواقع 8 مقررات دراسية.

وتفقد الدكتور محمد عبد النعيم لجان كليتي التجارة الدولية واللغات والصيدلة لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أثناء إنعقاد أولى امتحانات المتطلب الجامعي لنهايه الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022-2023

وأشار "عبد النعيم" إلى أن الإمتحان فى مستوي الطالب المتوسط، كما تابع علي عدم وجود أي شكاوى أو ملاحظات من قبل الطلاب على المواد الدراسية التي تلقوها خلال الفصل الدراسي الأول، مُشدداً علي عدم إصطحاب التليفون المحمول أو أي أداه يمكن استغلالها في أعمال الغش أو الخروج عن قواعد الامتحان.

وقامت الدكتوره سلوي فراج عميد كلية التجارة والدكتورة رشا الفقي وكيل الكليه لشئون الطلاب والدكتورة ريمان احمد عبد العال وكيل الكليه لخدمه المجتمع والدكتور محمد ابو العلا بتفقد لجان الإمتحانات للتأكد من انتظام العملية الامتحانية.

وفي سياق أخر توجه الدكتور محمد عبد النعيم لكلية الصيدلة لمتابعة امتحانات طلاب الجامعة الأهلية حيث يؤدى الإمتحانات 141 طالب وطالبة ببرنامجي فارم دي وصيدلة أكلينيكية.

اقرأ أيضا