الحزن يخيم على أهالي قنا بعد مصرع شاب في حادث مروع على الطريق الصحراوي

الاحد 25 ديسمبر 2022 | 02:01 مساءً
الشاب ضحية حادث السير في قنا
الشاب ضحية حادث السير في قنا
كتب : سمر مكي

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم الأحد، داخل مستشفى أسيوط، متأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارتين على ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الطويرات بمركز قنا، والذي وقع منذ 3 أيام.

وقال أحد أقاربه إن الشاب كريم ربيع، البالغ من العمر 28 عاما، مقيم بقرية الزوايدة التابعة لدائرة مركز نقادة، لفظ أنفاسه في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارتين ملاكي منذ أيام، وجرى تسليم الجثمان لأسرته تمهيدا لدفنه في مقابر أسرته.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الطويرات في قنا، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج.

ووفقا لبيان مرفق الإسعاف، أسفر الحادث عن إصابة محمد منصور رسمي، يبلغ من العمر 16 عاما، وأحمد طايع حسان، يبلغ من العمر 45 عامًا، وجمعة علي أحمد، يبلغ من العمر 30 عامًا، وأحمد سيد يبلغ من العمر 22 عامًا، وخالد غريب أحمد، يبلغ من العمر 22 عامًا، بالإضافة إلى كريم ربيع، يبلغ من العمر 28 عامًا، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا