قرارات هامة لمجلس شؤون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم.. تعرف عليها

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

الاربعاء 21 ديسمبر 2022 | 04:25 مساءً
مجلس شئون التعليم والطلاب جامعة الفيوم
مجلس شئون التعليم والطلاب جامعة الفيوم
كتب : مصطفى الضبع

عقد مجلس شؤون التعليم والطلاب برئاسة الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جلسته رقم 194 بحضور أعضاء المجلس، بالمكتبة المركزية.

وصرَّح نائب رئيس الجامعة بأن المجلس ناقش العديد من الموضوعات، منها: الموافقة علي مقترح لائحة برنامجي إعداد معلم ريادة الأعمال بالتعليم العام والذكاء الاصطناعي بالتعليم العالي بكلية التربية.

كما ناقش المجلس تقرير اللجنة المشكَّلة لمراجعة اللائحة الداخلية لبرنامج التربية للطفولة المبكرة والذكاء الاصطناعي بنظام الساعات المعتمدة، وهو برنامج بيني بمصروفات بالتعاون بين كليتي التربية للطفولة المبكرة والحاسبات والمعلومات.

واستعرض المجلس تقرير اللجنة التي تم تشكيلها بقرار المجلس الشهر الماضي، بشأن الموافقة على اعتماد وتفعيل بروتوكول التعاون بين كلية طب الأسنان بالفيوم واتحاد الجمعيات العلمية لطلاب الأسنان وحديثي التخرج بمصر (EADS) في مجال تدريب الطلاب على أحدث الأدوات في مجال طب الأسنان.

كما استعرض المجلس موافقة مجلس كلية التربية النوعية على تعديلات لجنة القطاع بخصوص لائحة البكالوريوس المهني بنمط التعلم المدمج نظام الساعات المعتمدة، كما صادق المجلس على محضر انعقاد الجلسة السابقة.

اقرأ أيضاً: إقامة حفل ختامي لاتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة كاسيل الألمانية

اقرأ أيضا