مدير تعليم المنوفية يتابع انتظار الدراسة بإدارة تلا التعليمية

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 11:50 صباحاً
تعليم المنوفية
تعليم المنوفية
كتب : بلدنا اليوم

 قام صباح اليوم الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية بزيارة مفاجئة إلى مدرسة تلا الثانوية التجارية للبنات، وحضر طابور الصباح واستمع للإذاعة المدرسية، كما تابع بوابة المدرسة الطالبات المتأخرات.

تعليم المنوفيةتعليم المنوفيةتعليم المنوفيةتعليم المنوفية

 كما فحص دفاتر التحضير لبعض المدرسات بالمدرسة، حيث وجد بعض السلبيات بها وكلف مدير المدرسة بمتابعة هذه السلبيات وإزالتها والعمل على حلها.

تعليم المنوفيةتعليم المنوفيةتعليم المنوفيةتعليم المنوفية

وأثناء زيارة الفولى للمدرسة حضر الأستاذ أحمد الشناوي مدير عام إدارة تلا التعليمية والأستاذ أيمن غيث وكيل الإدارة واللجنة المرافقة لها من الإدارة.

واطمئن مدير مديرية التربية والتعليم على سير وحسن انتظام العملية التعليمية من خلال مروره على بعض فصول المدرسة في حصص اللغه الفرنسية وقانون العقوبات والرسوم البيانية والحاسب الآلي في معمل الكمبيوتر عملي والاقتصاد.

تعليم المنوفيةتعليم المنوفيةتعليم المنوفيةتعليم المنوفية

وكلف مدير المديرية الأستاذ أحمد الشناوي مدير عام الإدارة بتحويل الأخصائية النفسية بالمدرسة للتحقيق معها لأسلوبها غير اللائق معه. 

وفي نفس السياق طلب منه أيضاً استدعاء الشؤون القانونية للتحقيق في ما تم فعله في دفتر والحضور والإنصراف من قبل بعض المعلمين بالمدرسة.

وزار بعدها مدرسة اللواء مصطفى شنيشن الرسمية للغات بتلا، حيث بدأ الزيارة بدخول قاعات رياض الأطفال ودار حوارا معهم عن اهمية الغذاء وضرورة الفطور قبل الذهاب إلى المدرسة وأيضٱ عن أمانيهم في المستقبل.

وتابع «الفولي» بعد الحصص الدراسية في الفصول رابعة أول وخمسة أول وأولى إعدادي في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والدراسات الاجتماعية حيث ناقش الطلاب عن موقع مصر الجغرافي وأهميته بالنسبة لقارة أفريقيا كما تحدث أيضا وناقشهم عن أهم مبادرات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كحياة كريمة والمشروعات السمكية والمشروعات العملاقة في مصر كمشروع قناة السويس وإنشاء شبكات الطرق الجديدة في جمهوريتنا الجديدة.