ناروتو داخل جامعة المنصورة تثير الجدل على السوشيال ميديا.. تفاصيل

جامعة المنصورة

السبت 17 ديسمبر 2022 | 10:20 مساءً
جامعة المنصورة
جامعة المنصورة
كتب : بلدنا اليوم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، حالة من الجدل، بعد انتشار صور تخص مجموعة من الطلاب، يرتدون ملابس غريبة لشخصيات كارتونية يابانية (أنمي) قيل إنها تمت داخل جامعة المنصورة.

وتواجد الطلاب وهم يرتدون ملابس تنكرية لشخصيات كارتونية عالمية وهي شخصيات الأنمي الياباني، حيث تم تنظيم هذه الفعالية للتعرف بالشخصيات الأنمي مثل ناروتو، وهيسوكا.

وفور انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان «جامعة المنصورة تتألق بعرض رهيب لشخصيات الإنمي المحبوبة مثل ناروتو »، تداول رواد مواقع التواصل السوشيال ميديا العديد من التعليقات التي كانت متباينة بشكل كبير فهناك من رحب بالفكرة بشكل كبير ودعا أن تنتشر وأن تقام مرة أخرى، وهناك من أعترض على أن يقوم الطلاب بارتداء ملابس لشخصيات الأنمي هذه.

وعلى جانب آخر كان قد عقد الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة اجتماعا مع الفريق الطبي لزراعة الكبد بمركز جراحة الجهاز الهضمي لبحث الترتيبات النهائية والاستعدادات لافتتاح وتشغيل المبنى الجديد لزراعة الكبد.

جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب ، والدكتور محمد حجازي المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية، والدكتور محمد عبد الوهاب المشرف على برنامج زراعة الكبد، والدكتور حلمي عزت مدير مركز جراحة الجهاز الهضمي، وأعضاء الفريق الطبي من مختلف التخصصات.  

اقرأ أيضا