نجوم الفن يحتفلون بتكريمهم في حفل دير جيست 2022 أمس

السبت 17 ديسمبر 2022 | 10:01 مساءً
حفل دير جيست
حفل دير جيست
كتب : رضوى بسام

قام مجموعة من نجوم الفن بمشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي فرحتهم بتكريمهم في حفل دير جيست 2022 الدورة الـ19 أمس.

حيث قام الفنان الشاب نور خالد النبوي بمشاركة جمهوره بمجموعة صور من فعاليات حفل أمس عن دوره في مسلسل راجعين يا هوى.

وعلق على الصور: "جائزة أفضل فنان شاب بتصويت من الجمهور من حفل مجلة دير جيست، معنديش إحساس أكبر من شكري وامتناني للجمهور حبكم واصل وانا بموت فيكم".

والفنانة إسعاد يونس التي نشرت أيضاً صورة لها من فعاليات الحفل تكريم برنامجها "صاحبة السعادة" كأفضل برنامج ترفيهي وأفضل مذيعة، وعلقت: "جائزة دير جيست 2022 لأفضل برنامج ترفيهي وأفضل مذيعة للمرة السابعة.

بالإضافة للفنانة هالة صادق التي تم تكريمها عن دورها في مسلسل "فاتن أمل حربي"، وعلقت على الصورة: "الحمد لله إني كنت عند حسن ظنكم، الجائزة الرابعة عن فاتن أمل حربي".

وروجينا التي شاركت جمهورها أيضاً بصورة للجائزة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عبر خاصية القصص القصيرة، وعلقت على الحالة: "الحمد والشكر لله، انحراف".

كما نشرت عبير صبري صورة لها من المهرجان على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت: من حفل تكريم دير جيست عن دوري في مسلسل يوتيرن" 

أما حنان مطاوع فقد قامت بمشاركة تحضيرها للحفل مع الجمهور ونشرت عدة صور قبل الحفل، وعلقت: "في طريقي لاستلام جائزة التميز عن مسلسل وجوه.