فيديو.. تفاعل رواد السوشيال مع طرد الفنانة المصرية نادية كرم من الكويت بشكل نهائي

آخر خدمة الفن

الجمعة 16 ديسمبر 2022 | 03:08 صباحاً
الفنانة نادية كرم
الفنانة نادية كرم
كتب : عاطف صبيح

قالت تقارير إعلامية كويتية إن السلطات المختصة قررت طرد الفنانة المصرية نادية كرم نهائيا من البلاد؛ لمخالفتها قانون الإقامة. وأفادت التقارير أن إقامة الفنانة انتهت صلاحيتها منذ عدة أشهر دون أن تقدم على تجديدها.

وأضافت أن الفنانة نادية كرم تم حجزها في دائرة الإبعاد منذ 10 أيام حتى صدر قرار إبعادها، وأنها الآن أصبحت في مصر.

ووفقا لوكالة أنباء سوا السورية فإن الفنانة نادية كرم (63 عاما) شقيقة الفنانة عبير أحمد، ووالدتها لبنانية تعيش في الكويت، وأنها بدأت مسيرتها الفنية عام 1997.

شاهد إحدى حلقات نادية كرم

أدوار نادية كرم الفكاهية

اشتهرت الفنانة نادية كرم بأدوارها الكوميدية؛ بسبب وزنها الزائد ، وشاركت في العديد من الأعمال الخليجية ، بما في ذلك صادوه، وحياله طيحه، والخافي أعظم ، وهابي فورتشن، وباب الراحة، وسوق المقاصص صالح وسيئ، وبطاقة حمراء سعيدة ومباركة، والاختيار الصعب، وخطأ عمر، وسيارة أجرة تحت الطلب، وبيت الزمن، والمسك والعنبر، والمنزل مسكون، والسعر.

شاهد إحدى حلقات صادوه للفنانة نادية كرم

تفاعل الجمهور مع طرد الفنانة نادية كرم

تفاعل جمهور ومحبو الفنانة نادية كرم، وكتبوا في تعليقاتهم: "إجراء تعسفي مع الفنانة نادية كرم التي تم ترحيلها نهائيا من الكويت بسبب تأخرها في تجديد إقامتها! هذه فنانة غير بنغالية احتُجزت لمدة 10 أيام وتم ترحيلها"“.

شاهد مسلسل حياله طيحه للفنانة

وكتبت ناشطة: "هكذا تكافئها بعد كل هذه الخدمة على مر السنين. أنت تقوم بترحيلها لأن إقامتها انتهت لبضعة أشهر ، وبالتأكيد ، بسبب الظروف المالية".

وعلق آخر بقوله: "لديَّ مليون سؤال. فنانة مثلت مع كبار الممثلين الكويتيين ، وآخرها غير قادر على التجديد ، وسجن لمدة عشرة أيام ، والرحيل “. لماذا هي إرهابية ، إنها غريبة ، والله".