بدأت نشاطها منذ ست سنوات.. بعد القبض عليها مَن هي هدير عاطف؟

الاثنين 12 ديسمبر 2022 | 11:28 صباحاً
كتب : إسراء عماد

أثارت هدير عاطف البلوجر الشهيرة، الجدل بعد القبض عليها صباح اليوم الإثنين، إذ كتب رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورات تحت عنوان «الحقو هدير عاطف»، وفي السطور التالية نبرز أهم المعلومات عنها.

نرشح لك: قرعة دوري أبطال أفريقيا.. صدام مرتقب بين الأهلي والزمالك بدور  المجموعات

5 معلومات عن البلوجر هدير عاطف

1. بلوجر شهيرة بدأت نشاطها منذ ست سنوات.

2.تبلغ من العمر 27 عام.

3. يتابعها 2.5 مليون شخص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

4. درست مجال الإعلام بإحدى الجامعات.

5. تقوم بنشر فيديوهات لتعليم الفتايات أساسيات ارتداء الملابس والماكياج وغير ذلك.

القبض على هدير عاطف

ضبطت الأجهزة الأمنية البلوجر هدير عاطف وهاجر محمود -طالبة، شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، بتهمة النصب على 16 شخصا.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن ستة أشخاص حرروا محاضر، واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود، وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

كما أضافت التحريات أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًات من عشرة أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة منهم في محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه، بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارِ تكثيف الجهود للقبض على المتهم الرابع.

وفي صباح اليوم الإثنين، نشرت والدة هدير عاطف منشور على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: «دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني».

وادعا طليقها في منشور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام أنه سوف يقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير، وتعرض طفلتهما للخطر.

اقرأ أيضا